alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!

ادارة المنتدي

alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!

ادارة المنتدي

alsunawy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمعنا كلنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tarraf
عضو جديد
عضو جديد
tarraf

ذكر
المزاج : yes but some times no
العمل\الترفيه : طالب فى كلية الالسن-لاعب كرة قدم

مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة Empty
مُساهمةموضوع: مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة   مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة Icon_minitimeالسبت 29 ديسمبر 2007, 17:48

مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة Pic_5927
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك نيته خوض الانتخابات المقبلة للعودة إلى منصبه وذلك في أول تصريح له عقب خروجه من محبسه في أول أيام عيد الأضحى.

وقال منصور في تصريحات خاصة لقناة "دريم" الفضائية "معركتي بدأت وأنا رئيس نادي الزمالك المقبل كما كنت أخر رئيس شرعي للفريق".

ورفض منصور وصف فترة سجنه بـ"المحنة" وقال أنه لا ينحني ولم يعتذر لأي شخص لأنه لم يخطيء في حق أحد خصوصا المستشار سيد نوفل رئيس مجلس الدولة.

وأذاعت القناة خمس دقائق فقط من نص حوار مرتضى معها من أصل 25 دقيقة تم تسجيلها، وقال خالد الغندور مقدم برنامج "ملعب دريم" الذي تم إذاعة الحوار من خلاله أن البرنامج فضل عدم إذاعة النص الكامل نظرا لتعرض منصور للعديد من الأشخاص.

السجن للرجالة
وعلق حلمي طولان المدير الفني السابق للنادي المصري ومدرب نادي الزمالك الأسبق على حوار منصور قائلا: " لك الله يا زمالك".

وتحدث منصور عن الفترة التي قضاها في السجن وقال: "السجن للرجالة"، وروى كيف قضى وقته في لعب تنس الطاولة مع زملائه المحبوسين مثل رجال الأعمال المتعثرين حسام أبو الفتوح وعاطف سلام وغيرهم.

وقال رئيس نادي الزمالك السابق "اشترطت على أبو الفتوح أن ألعب كل ضربات إرسال خلال مباراة تنس الطاولة لأن ضربات إرساله لا تصد ولا ترد".
fulla_flower
مشرفه
مشرفه
fulla_flower

انثى
المزاج : coOol
العمل\الترفيه : Germanistik

مُساهمةموضوع: رد: مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة   مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة Icon_minitimeالسبت 22 مارس 2008, 16:51

شكرا ياترف

مرتضى منصور يقول"انا رئيس الزمالك المقبل والسجن للرجالة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-