alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!



ادارة المنتدي



منتدى يجمعنا كلنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا شماتت الاعداء فينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sehs_bond007
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 28
المزاج : prima
العمل\الترفيه : Student
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: يا شماتت الاعداء فينا   الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 11:37

يا ناس راحت فين عقولكم لغايه ما نروح لحافه النار برجلينا
انا باكتب الموضوع وسامع صيحات الناس فى الشارع وكاننا بنعدى القناه
انا باكتب الموضوع ومفيش شك انى باحب مصر وعايزها تكسب بس لو خسرت هايحصل ايه يعنى
هنقول هارد لك للخسران ونتمنى للفايز انه يشرفنا في كاس العالم سواء مصر او الجزائر
معقول يوصل حالن لدرجه ان جريده دير شبيجل الالنانيه تشكك في حب الشعبين العربيين وتدينا دروس فى الترابط


مصر تواجه الجزائر
هروب من الواقع

(رويترز) الجماهير المصرية : كرة القدم وإبراء الذمة من المجمعات والتحيزات

. كرة القدم وصورة طبق الأصل من الاغتراب : وتصفيات كأس العالم ضد الجزائر مصر لشخصيته النهائي كان بالفعل ما يكفي من المتفجرات. . ومع ذلك ، العلاقة المعقدة بين البلدين وصلت اللعبة إلى أن تكون أكثر -- الرياضة بمثابة متنفسا للمكبوت الاستياء.

? في مباراة تصفيات كأس العالم يوم السبت الماضي في القاهرة ذهب ظاهريا سؤال بسيط : هل يوجد أي من الدولتين العربية من مصر والجزائر المؤهلة لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا؟ . لكن اللعبة أكثر من أجر كيكر العربية. الرياضة تلبية كان واقفا في حادث اصطدام بين البلدين الشقيقين العربية ، التي تتزايد في الصراع.


هؤلاء كانوا من المصريين والجزائريين حكم على الصداقة الأبدية "، كما أعرب عن شعبية الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر ، والجزائري المقاتلين من أجل الحرية مع الأسلحة والأموال وقال خبراء في وضع يمكنها من انتزاع السلطة الاستعمارية الفرنسية في الاستقلال مطلع الستينات. . الجزائري كوماندوس شاركت في العودة إلى الجيش المصري الأسطوري العابرة لقناة السويس في أكتوبر 1973 ، وساعد عشرات الآلاف من المدرسين والخبراء المصريين في طموح وإنشاء إدارة فعالة.

تدريجي الاغتراب

. ومع ذلك ، وهو العائق الأول ، علاقة الصداقة المضطربة بين الشعوب . ناصر تجاهلت الناشئة الجزائر الحرة مع ازدهار لم يسبق له مثيل من الابواق : قيادة خاصة للقوات الجوية المصرية اطلقت سراح الرئيس الجزائري أحمد بن بلة في سجن في الصحراء الذي كان قد نجح هواري بعد وصوله الى السلطة ويمكن أن تتخذ.

. في الحقبة اللاحقة لاسرائيل شريك في عملية السلام ، أنور السادات ، الذي جلس على السلطة اختراق للرأسمالية بدائية ، تبرد في العلاقات بين القاهرة وعقود من الاشتراكية التي يهيمن عليها الجزائر استمرت في الانخفاض. Ebene. كما وشمال افريقيا الوسطى السلطة بين عشية وضحاها إلى الدين وطريق العودة للملجأ في حين منحت محرضين الاسلاميين ، الذين اختفوا في مصر بعد فترة قصيرة من عودتها من شهر العسل السياسي على الساحة السياسية ، وقاد الوجهين اغتراب النخب في كلا البلدين في جو من عدم الثقة ، وذلك جزئيا حتى على المستوى الثقافي.

. كل ما يأكلون في المقام الأول على الصورة الذاتية للشباب ، أمة طموح في شمال افريقيا ، والجزائر ، ولكن أيضا في توعية الشعب المصري الروح. . الصحافة في القاهرة القديمة ، وفلاح في الفيوم والتاجر في مدينة طنطا بدلتا النيل لا يستطيع أن يفهم نفسية من الاشخاص الذين افرج عنهم ولكن فقط بعد مساعدة من نير الأجنبي ، ولكن يتظاهر مثل الرومان في بلاد الغال ولها تجربة غير عادية ولادة يفهم باعتباره نموذجا لدول العالم التي تقع على هذه الخطوة.

. وبدأت القطيعة. . مؤشر هام على التناقضات المتزايدة كانت أقل اشتباكات في الصحافة والسياسة ، ولكن مباريات كرة القدم. . هناك اندلعت التحيزات والمجمعات ، والتي حتى اليوم دون أن يكون معقدا المصرية الجزائرية التاريخ لن يكون تفسيرها.

". والمنتخب الوطني المصري في عام 1984 بفوزه على نظيره الجزائري لكرة القدم وهذه الحقيقة منعتهم من حضور دورة الالعاب الاولمبية في لوس انجليس ، يشتبه الجزائري المدير الرياضي لحتى يساوي "مكائد تافه. . في مباراة بين الجزائر ومصر في القاهرة ، ثم جاءت لكمات بين المشجعين. . أنه ينبثق من الدم ، وأعرب عن المنتخب الجزائري الجبل الأخضر i وهو طبيب مصري شاب في استاد النيل من عين واحدة. . في لعبة في مدينة عنابة الجزائرية الساحلية في الجزائر هستيري الشبان هاجموا المدرب ، الذي الضيوف المصرية نقلوا من المطار الى الملعب. . عدة اشخاص اخرين بجراح. للاسف انا معنديش وقت اترجم فترجمت الصفحه من جوول
والمقال له جزء ثانى مره ثانيه ان شاء الله
سلاممممممممممممممممممممممممممممم
حسين التركى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sehs_bond007
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 28
المزاج : prima
العمل\الترفيه : Student
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا شماتت الاعداء فينا   الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 11:39

سورى لو فيه اخطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا شماتت الاعداء فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alsunawy :: `·.¸¸.·´´¯`··._.·`( شبااااب و بنااات )`·.¸¸.·´´¯`··._.·` :: sports :: اخبار رياضية-
انتقل الى: