alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!



ادارة المنتدي



منتدى يجمعنا كلنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Y a S s e R
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 4319
العمر : 30
العمل\الترفيه : FedEx Express

تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الخميس 19 مارس 2009, 15:50

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح التخصصي

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.


مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . ( السبب) لشدة القههههههر

مستشفى تماسيح التخصصي ...يدخل المريض محمولا على السرير....

ويخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.
(( كل شي تريد تزرعه نزرعهولك ))

مستشفى تماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل صحون و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليانه بالفلوس

مستشفى تماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدرش نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تماسيح التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مش انتم

مستشفى تماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

اجرينا عدة تجارب لـ مرضى يامه فى .. قهوه المصريين.. مندوووو.. و the master of love


وكانت النتائج مضمونه ..

\

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/



مستشفى المجانين للتماسيح تتمنى لكم حياة سعيدة ... وموتة هنية ...



للعلم :
يوجد لدينا

*وظائف خاليه بس ممرضات (( لمن تريد تسجيل اسمها تجيب الاوراق اللازمة ونحن في خدمتها ))




للتماسيح بس


* ثلاجات موتى فارغه (( الي يريد احنا حاضرين مجانا ))



ملاحظة :


مستشفيات الامراض العقليه


خدمة عامة لمده 24 ساعه ... 12 ميت لكل ساعه ..



يالله سارعوا بتسجيل اسمائكم فالمقاعد محدودة ..



مع تحيات مديرالمستشفى Y a S s e R





*** وان شاء الله مش هتشوفم وحش ***


_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ES geht
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 1027
العمر : 28
المزاج : الحمد لله على كل شىء
العمل\الترفيه : طالبه بكليه الألسن
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   السبت 21 مارس 2009, 02:47

الف مبروك على المستشفى وربنا يكفينا شرك
شكرا يا ياسر موضوع حاو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fulla_flower
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد الرسائل : 3720
العمر : 28
المزاج : coOol
العمل\الترفيه : Germanistik

تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الأربعاء 25 مارس 2009, 15:46

هتخربهااااااااااا باذن الله يا ياسررر

مبروك مقدما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Y a S s e R
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 4319
العمر : 30
العمل\الترفيه : FedEx Express

تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الأربعاء 25 مارس 2009, 17:23

هي خربانه لوحدها من الأول

كان بودي اقولكم اتفضلوا بس مش هينفع

مش هتهونوا عليا

تعرفوا ليه ؟؟؟؟؟

اقولكم بعدين

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ES geht
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 1027
العمر : 28
المزاج : الحمد لله على كل شىء
العمل\الترفيه : طالبه بكليه الألسن
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الأربعاء 01 أبريل 2009, 12:25

قولنا لييييييييييييييييييييييه يا ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Y a S s e R
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 4319
العمر : 30
العمل\الترفيه : FedEx Express

تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الأربعاء 01 أبريل 2009, 15:15

لا بلاااااااااااااش

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ES geht
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 1027
العمر : 28
المزاج : الحمد لله على كل شىء
العمل\الترفيه : طالبه بكليه الألسن
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..   الأربعاء 01 أبريل 2009, 16:13

ما تخلص وتقول يا عم الدكتور Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. تم افتتاح مستشفى التخصصي لـ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alsunawy :: `·.¸¸.·´´¯`··._.·`( الضحك والفرفشة )`·.¸¸.·´´¯`··._.·` :: الفرفشه والضحك-
انتقل الى: