alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!



ادارة المنتدي

alsunawy
عزيزي الزائر

لأنـنـا نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن يشرفنـا إنـظمـامك معنـآ في مـنـتـدانـا
منتدى ألسنـــــــاوي
أثبـت تـوآجُـِدك و كن من الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!



ادارة المنتدي

alsunawy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يجمعنا كلنا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كليبات لابد ان نقف عندها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hesham teto
عضو جديد
عضو جديد
hesham teto


ذكر
عدد الرسائل : 93
العمر : 33
المزاج : عاااااااااااااااااااااااااااالي كيك
العمل\الترفيه : سمعتهم بيقولوا مترجم فوري
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

كليبات لابد ان نقف عندها Empty
مُساهمةموضوع: كليبات لابد ان نقف عندها   كليبات لابد ان نقف عندها Icon_minitimeالإثنين 21 أبريل 2008, 17:47

--------------------------------------------------------------------------------

هذا الموضوع احد التابعة لموضوع ملف الأحوال الغنائية و التى قامت الإدارة مشكورة بحذفه دون امعان النظر من باب ان الأغانى ممنوعة فى المنتدى و لكن الشعر الغنائى العاطفى ليس ممنوعا رغم اننا لم نقم بنشر كلمات لأغانى عاطفية سوى فى المرة الأولى و عندما اعدنا نشر الموضوع تلافينا الخطأ بالتركيز على الأغانى الإنسانية


ليس شرطا لأن يكون الفيديو كليب مثيرا أن يتضمن مشاهد خليعة لفتيات عاريات او تقوم مطربته بحركات و إيماءات إباحية فهذا مفهوم قاصر بل هناك كليبات تخرج عن الشكل المفروض ان تقدم به للمشاهد فتحدث هذه الإثارة و هى إثارة عقلية فى المقام الأول

الكليب الأول هو اعنبة اتحجبتى للمغنى حسام الحاج
فهو فى حد ذاته قد يكون بداية لظاهرة غريبة فهى ليست اغنية دينية او نشيد بل هى اغنية بالمعنى المتعارف عليه و الشئ الوحيد المختلف هو المضمون التى تقدمه فالمخرج يستعرض من خلالها قصص فتيات كن غير متحجبات و يتغير طريقهن و يتجهن للحجاب و أثر ذلك على فتيانهن سواء كانوا احباء او مخطوبين و من المشاهد المثيرة به قيام طقلة صغيرة بغلق صوت التليفزيون لأختها الكبرى التى تجلس لمشاهدة احد الكليبات لأنها تريد الصلاة مما يحفز الأخت الكبرى على التفكير فى الحجاب من خلال النظر لأختها الصغرى و مرآتها و هو امر ايجابى يدفع كل فتاة بدورها فى النظر لمرآتها و المقارنة بين شكلها بدون حجاب و بالحجاب ايهما افضل
و هناك ايضا رد فعل الشاب عندما شاهد فتاته فى المطعم بالحجاب فاعترض فى اول الأمر لكنها عندما اقنعته بان على وجهه التردد للحظة و امتدت يده لتنتزع خيط منحجابها قام بتدويره حول اصبعه كدبلة و الباسه لفتاته فى يدها تعبيرا عن رغبته فى خطبتها
و لكن لا ادرى ما هذف حسام الحاج من هذا الكليب هل هى محاولة لتقديم اغانى ذات طابع و مضمون مختلف مناسب ام انها موجة جديدة تهدف الى الفرقعة و الشهرة كما فعل هيثم سعيد فى اغنية هما مالهم بينهم يا ليل بظهور موديل محجبة معه فى الكليب ؟؟؟!!!!


الكليب الثانى جعلنى فى قمة الدهشة و الحيرة
رأيت فيما يراه النائم المغنى الشاب احمد فهمى و الممثلة غادة عادل يغنون اغنية حلوة يا بلدى لداليدا و حولهم بقية ابطال و كومبارس فيلم خليج نعمة لمؤلفه احمد البيه و المخرج مجدى الهوارى يرقصون داخل مطعم بوذا الشهير بالقاهرة فى البداية لم افهم ما يقصدونه بكلمة بلدى التى يغنونها فقد اعتقدت كعبد الحليم حافظ ان الحكومة قد دأبت على خداعنا لمدة 7000سنة و لم تخبرنا اننا هنود و لسنا مصريين كما خدع عماد حمدى عبد الحليم حافظ فى فيلم الخطايا قائلا له الجملة الشهيرة المصحوبة بالصفعة الأشهر فى السينما المصرية قائلا ( انت مش ابنى انت لقيط)
هذه المرة كانت الصفعة بصرية ذكرتنى بقيلم عايز حقى عندما شاهدت كرنفال اعلام يطوف داخل المطعم لمختلف الدول كالبرازيل و غيرها و كان من بينها - بالمرة يعنى - علم مصر و هو الغريب فى اغنية تتحدث عن الدعاية لبلدى الحلوة قوى ( الهند ) و هو اكثر شئ تعمدت الأغنية اظهاره


الكليب الثالث هو ما سيحدث اكبر ضجة فى هذا الموسم و سيزيده سخونة
ياسر سامى من اشطر مخرجى الفيديو كليب المصريين فعلى الرغم من صغر سنه فهو صاحب بصمة مميزوة فى جميع اعماله التى لا تنسى
بدأ هذا المخرج بداية صاخبة بإخراجه لأغنية الحصان لنجلا و لكنه سرعان ما تاب و اناب و تحول لإخراج اغانى ذات قيمة ومضمون متنوع غنية بالمتعة البصرية و لا تخلو من الأفكار المميزة و الطرافة و التجديد مثل اغنية قال ايه لحمادة هلال و شيل ده من ده لمى كساب و بالعربى كده لسعد الصغير و ايضا الكلام على مين و هو من جعل لوجو الذبابة مرتبطا بسعد الصغير و كأنه يسخر منه و افهمنى حبيبى لجنات و تررم للعسيلى حتى ان الشيخ مشارى راشد و قع عليه اختياره لإخراج نشيد طلع البدر علينا و كما رأيتم احدث الكليب صدى هائل اقوى من كليب الا صلاتى السابق للشيخ مشارى
ياسر سامى فى كليبه الأخير يقدم موهبة شابة تدعى شريف ناصر و هو صاحب صوت جميل يقدم اغنية خالية من العرى و الإباحية و لكن المثير هو موضوعها غير الملائم للكلمات العاطفية للأغنية حيث يقدم علاقة شاب بقتاة و جديته للإرتباط منها و لكنها ترفض لسبب مبهم و عندما يضغط عليها لمعرفة السبب تكشف له يدها ليرى الصليب منقوشا عليها و عندما يكتشف والدها هذه العلاقة يزج به الى السجن و يظهر السجن فى الأغنية بما يوحى انه فى دولة اجنبية - فليس هناك مخرج يغامر بمستقبله الفنى و يظهر الحجز فى سجوننا المصرية - و بعد ان يخرج الشاب من السجن يصر على ارتباطه بالفتاة مهما تكن العواقب لأنه يحبها و لكنها تقرر فى نهاية الأمر ان يصبحا اصدقاء رغم اصراره على حبه لها
اعتقد ان المخرج الشاب ياسر سامى وضع نفسه فى مأزق و يجب ان يخمل داخل فمه لسان يعرف طريقه الى عقل الجمهور المصرى ليدافع عن نفسه بعد هذه المغامرة الفنية التى قد تؤدى إلى اشعال فتنة طائفية لا يعلم عواقبها الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLY
عضو جديد
عضو جديد
LOLY


انثى
عدد الرسائل : 1068
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

كليبات لابد ان نقف عندها Empty
مُساهمةموضوع: رد: كليبات لابد ان نقف عندها   كليبات لابد ان نقف عندها Icon_minitimeالأحد 27 أبريل 2008, 12:23

الكليب الأول هو اعنبة اتحجبتى للمغنى حسام الحاج
كليب هادف و جميل و شكرا ليك يا هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كليبات لابد ان نقف عندها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alsunawy :: `·.¸¸.·´´¯`··._.· ( المنتديات العامه ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·` :: العام-
انتقل الى: